الأسئلة الشائعة
هنا يمكنك العثور على الأسئلة الأكثر شيوعًا
- - يتم تفعيل الاشتراك بعد الدفع مباشرة ويبدأ في اليوم المسجل تلقائيا.
- - لا يمكن تغيير الباقة بعد إتمام الاشتراك والدفع.
- - يمكن الغاء الاشتراك بعد تاريخ الدفع بثلاثة أيام كحد أقصى.
- - يمكن تجميد الاشتراك من خلال الموقع أو التطبيق بتأجيل الأيام المطلوبة.
- - يمكن تجميد الاشتراك لمدة 14 يوم كحد أقصى ، وفي حال زيادة التجميد عن المدة المحددة سيتم الغاء الاشتراك تلقائيا .
- - يمكنك الدفع أونلاين بواسطة ( التحويل البنكي ، أبل باي ، مدى ، البطاقة الائتمانية ، فيزا ) ، الدفع كاش من الفرع ، الدفع بواسطة تابي .
- يمكن اختيار الوجبات من حسابك ، بالدخول على : اشتراكاتي -> اختيار الوجبات -> تحديد اليوم -> اختيار الوجبات من كل قسم.
- - في حال عدم اختيار وجبات في اليوم يتم الاختيار تلقائيا من الوجبات الأكثر طلبا .
- - يمكنك تغيير اختياراتك للوجبات باختيار وجبة بديلة ، ولا يمكن تغيير الوجبات لليوم الحالي .
- - تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو الاتصال على الرقم أدناه خلال ساعات العمل