الأسئلة الشائعة

هنا يمكنك العثور على الأسئلة الأكثر شيوعًا

- يتم تفعيل الاشتراك بعد الدفع مباشرة ويبدأ في اليوم المسجل تلقائيا.


- لا يمكن تغيير الباقة بعد إتمام الاشتراك والدفع.


- يمكن الغاء الاشتراك بعد تاريخ الدفع بثلاثة أيام كحد أقصى.


- يمكن تجميد الاشتراك من خلال الموقع أو التطبيق بتأجيل الأيام المطلوبة.


- يمكن تجميد الاشتراك لمدة 14 يوم كحد أقصى ، وفي حال زيادة التجميد عن المدة المحددة سيتم الغاء الاشتراك تلقائيا .


- يمكنك الدفع أونلاين بواسطة ( التحويل البنكي ، أبل باي ، مدى ، البطاقة الائتمانية ، فيزا ) ، الدفع كاش من الفرع ، الدفع بواسطة تابي .


يمكن اختيار الوجبات من حسابك ، بالدخول على : اشتراكاتي -> اختيار الوجبات -> تحديد اليوم -> اختيار الوجبات من كل قسم.


- في حال عدم اختيار وجبات في اليوم يتم الاختيار تلقائيا من الوجبات الأكثر طلبا .


- يمكنك تغيير اختياراتك للوجبات باختيار وجبة بديلة ، ولا يمكن تغيير الوجبات لليوم الحالي .


- تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب أو الاتصال على الرقم أدناه خلال ساعات العمل